سمات اضافية كنت على الاطلاق لم تكن الاستفادة من في Internet Download Manager

Internet Download Manager

IDM هو في الواقع أفضل مدير تحميل يمكن الوصول إليها في السوق اليوم. من خلال وظائف، فإنه يهزم أي نوع من مدير التحميل من خلال إطارات لا حصر لها. ومع ذلك، هنا في الواقع كمية كبيرة من الوظائف الصغيرة التي هي بالتأكيد غير واردة في قائمة المهام الرئيسية سواء. في هذه المقالة القصيرة ، نلصِل هذه السمات الصغيرة التي تجعل تجربة التنزيل الخاصة بك أفضل بكثير.

تعرف على حول IDM

تحميل غير المراقب أو حتى جدولة في مدير تحميل الإنترنت
تنفيذ تحميل عدة تقارير؟ إذا بطبيعة الحال ، بعد ذلك المتاعب لتشمل جميع التقارير إلى مدير فضلا عن تثبيتها بشكل فردي هو في الواقع اعترف بالفعل لك. IDM يجعل هذه المهمة سهلة بالنسبة لك. كل ما عليك القيام به هو تحديد بالفعل عندما لتنفيذ ذلك. جدولة هو في الواقع وظيفة أفضل الهامة والمفيدة التي تنتج مدير تحميل الانترنت مدير تحميل استثنائية أن ما تبقى.

جعل مائة٪ استخدام نقل البيانات

جنبا إلى جنب مع internet download manager ، يمكنك الاستفادة من نقل البيانات الكاملة لاتصال الويب الخاص بك على نطاق العالم لدفع أمن سرعة التحميل إلى أبعد مدى. نعم ، الآن لم يكن لديك لالقلق حول التطبيقات الأخرى التي عرض النطاق الترددي ، وترك أيضا التحميل الخاص بك جنبا إلى جنب مع انخفاض السرعة. أحدث إصدار من IDM مدير تحميل برامج المشاركة يدعم الحد الأقصى من 32 وصلات المحرز إلى نفس الخادم لتحميل ملف واحد.

الفيروسات والبرامج الضارة الاختيار بعد تحميل

هذه مشكلة تُهمنا جميعاً. فلماذا لا الانتهاء من ذلك فقط قبل أن تبدأ حتى. عند الانتهاء من التحميل، مدير تحميل الإنترنت قد تبدأ على الفور مسح المستندات التي تم تحميلها جنبا إلى جنب مع خطة مكافحة الفيروسات طرح على جسمك.

تكوين IDM لاستخدام اتصال الطلب الهاتفي

يمكن لـ IDM الاتصال على الفور بالشبكة باستخدام حل الطلب الهاتفي أو VPN الخاص بك. تقريبا كلما تخطينا هذا الإعداد كما يتم بالفعل الطلب من الوصول إلى شبكة الإنترنت من خلال وظائف افتراضية ويندوز أو حتى استخدام واجهة مستخدم نظرا من قبل ISP الخاص بك.

تعديل الدليل المؤقت IDM.

تغيير غير الدفع المؤقتة دليل IDM هو ينبغي إذا كنت تمتلك الكثير أقل مساحة على C: محرك الأقراص. مديرين التحميل المتقدمين مثل ملفات التحميل برنامج التنزيل في عدة قطع وكذلك هم في الواقع في بداية مخبأة في الدليل المؤقت. عندما يكون التحميل هو الإجمالي في الواقع، يتم خلط القطع فعلياً لإنشاء الملف الأصلي في مكان التحميل المحدد. لحظة يتم إنتاج البيانات في نهاية المطاف في الواقع ، IDM تحميل أداة حذف الملفات لحظة.

لذا ، إذا كنت تحاول فعلا لتحميل بيانات كبيرة من 15 غيغابايت في محرك الأقراص D الذي يكفي من الغرفة بعد محرك الأقراص C الخاص بك أصغر من ذلك ، سوف تحصل بالتأكيد على إعلام خطأ وأيضا تحميل بالتأكيد لن يكون ممكنا. نفس الفكرة هي في الواقع بالمثل ذات الصلة للأصغر حجما ولكن زيادة وجميع في وقت واحد تحميل الوثائق.

على الأرجح لاحتمالات ثم المحافظة على وكذلك العثور على مقطع دليل موجز بالقرب من أسفل ، ثم اختر المنطقة المفضلة لديك. وبالمثل، يمكنك بسهولة تغيير موقع التحميل الافتراضي من هذه اللوحة.

لا تتردد في ملاحظة أن تحتاج إلى عدم اختيار منطقة على الأقراص الصلبة المختلفة. قد يؤدي إلى التحويل البرمجي أبطأ عند الانتهاء من التحميل. يمكن أن يحدث هذا بسبب معدلات نقل القرص الثابت المختلفة.

حصر معدل التحميل

ما إذا كنت تمتلك نشاطا عاجلا مثل تصفح الإنترنت في حين IDM هو فعلا تثبيت الملفات بالنسبة لك، العضوية الخاصة قليلا لتلقي أبطأ سرعة التصفح.

إذا كنت لا تريد إنهاء التحميل تماما، تقييد السرعة هو في الواقع الخيار الأعظم في متناول اليد. قد يتم استخدام هذه التقنية تماما على التنزيلات الخاصة بك، ولكن حالة الاستخدام الأكثر فعالية هو في الواقع لوظائف الطوارئ. لتقييد سرعة تنزيل تقرير خاص، افتح نافذة التقدم الخاصة به واختر أيضًا البديل للحد من السرعة. كنت تمتلك خيار لاختيار السرعة الحد كما يريد.

Comentarios

Entradas populares de este blog

Benefits of AI-Powered Customer Service

Youtube Seo: How To Find The Best Traffic-Generating Keywords

Sólo cómo Para: Uso Aplicaciones Whatsapp En Android